منتدى لي ولحبيبتي Emy

منتدى لنشر صوري والاغاني والالحان الخاصه بي

يوم الاحد - عيد حبنا

شاطر
    Admin
    Admin

المساهمات : 38

يوم الاحد - عيد حبنا

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 05, 2015 10:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم 2015/3/1 الي يصادف عيد حبنا اني وحبيبتي  drunken ... طبعاً بداية اليوم بلليل تخابرنه وواحد  Razz عايد الاخر Razz  ... ههههه والصبح طلعت من البيت طبعاً بعد ما سبحت ... طلعت الساعه 6:30 ووصلت للاقسام الساعه 8:15 المهم جنت اعرف انو حبيبتي راح اتروح للمستشفى ومراح تكدر اداوم وولا راح نحتفل ... فرحت للدوام وخابرناها اني ونون وعرفنه مكانها ههههه وبعدين الدوام كله مااخذنه غير بس نص ساعه محاضرت ...
    الصراحه اتندمت على طلعتي من الصبح  Sad  Sad  Sad ... المهم طلعت من الدوام وخابرت الحلاق اسامه ورحت يمه من الساعه 1:35 الى الساعه 4:30 واكلنه بقلاوه من زهير ... الصراحه اني خسرته لأن حجه على اهل بغداد وكال ااااييييه على اهل بغداد ههههههه بوكتها جنت طاك من الضحك ... طلعت من الحلاق وبعدين هم رجعتله بسياره لأن نسيت تلفوني يمه علشحن ... رجعت الأقسام سبحت وصليت واخذت الهدايه ورحت لشارع اربعين بلحله لمركز الانوار اشتريت كيكه لحبيبتي وركبت تكسي ورحتلها للبيت بحجة الملازم ...
    والطريف بلموض Razz وع وقمة الاحراج هو انو خابرتها كتلها جايبلج ملازم اليوم استلمناهن وانتي ماعندج وباجر بيهن امتحان كالتلي اني كل الملازم عندي ... Laughing  Laughing  Laughing
    كتلها كل الملازم ما عدى الي عندي كالت زين مال يا ماده كتلها مال كيميا كالت يا كيميا كتلها المجهريه شبيج هههههههه .
    امها ما قبلت تطلع فسديت الفون منها خابرني والدها وكلي اني راح اوكفلك برأس الفرع حتى اخذ الملازم منك ... مااندل بيتهم بلضبط فعبرت شارعهم بفرعين ونزلت ورجعتله مشي وبيدي العلاكه مال الكيك والعلاكه مال البقلاوه ومال الهدايه .... المهم سلمت عليه وكلي وين الملازم ههههه انطيته الكيكه وكتله هذي اول ملزمه وانطيته بقية الهدايه وكتله هذني الملازم .... الموقف بشده ومن رحتله الضحكه حاصرتني وبداخلي اكول اني اشكاعد اسوي  Embarassed .... اتخبلت Embarassed  ...جلدي يحكني  Embarassed ... رايدلي كتله  king ...
    المهم اخذهن وراح وحبيبتي جانت كاعده اباب المطبخ فعلى كعدتها فرشت الهدايا وكعدت فتحتهن ...
    احلى يوم عد حبيبتي .... يا رب ايامنه كلها سعاده وافراح ...
    أحبج . . . احبج..

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 28, 2017 6:18 am